كرسي النيابه.....موضوع للنقاش وإبداء الرأي
كتب بواسطة: البيرق | بتاريخ: 2009/11/03 | المشاهدات: 772 | التعليقات: 32 | آخر تعليق |
بسم الله الرحمن الرحيممدير الموقع المحترمالمشرف العام المحترمأخواتي إخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهبالبدايه كل الشكر والمحبه والتقديرلكم جميعا...والصراحه لقد أضفتوا لقلبي البهجه والسرور وأنا اراكم تتناقشون وتتحاورون وتتسابقون بكتابة المواضيع وكلكم نشاط نابع من حرصكم الاكيد وغيرتكم الواضحه على إسم بني حميده هذا الإسم الذي ننتمي إليه جميعا نعم لقد احسستموني إنكم عائله واحده وإنكم إخوه وأخوات في هذا الموقع الطيب ولكنكم أيظا تمثلون العائله والإسم الأكبر وهو بني حميده كيف لا وكل واحد منكم له أسره تظم الأب والام والاخوات والاخوه....فالبركه فيكم أنتم الذي سارعتم للإنظمام والإشتراك بهذا الموقع الطيب لتمثيله خير تمثيل والنهوض به للمستوى الذي يليق بإسم بني حميدهأخواتي إخواني ...لهذا الأسم علينا واجب ومسوؤليه كبيرهومن هذا المنطلق...اردت أن أطرح عليكم موضوع كرسي النيابه لبني حميده...فهل برأيكم بني حميده تستحق فقط كرسي واحد وهو كرسي ذيبان أم عدة كراسي....نحن نفتخر ونتباها بالقول بأننا ثاني أكبر عشيره بالأردن ومنا من يقول لأ نحن أكبر عشيره بالأردنأخواتي إخواني الاعزاء....الأقوال ولو كانت كثيره وبالصوت العالي لن تقدم شيئا على واقع الحال نحن نريد الافعال الحقيقيه والملموسه والتي بجهودكم أنتم...كرسي لواء ذيبان هو كرسي ثابت ومظمون لبني حميده ومن يفوز به هو حميدي وسيمثل بني حميده ويرفع إسمهم عاليا بجمبع المحافلأخواتي إخواني لماذا لا نشحذ الهمم ونقرر الصواب الذي فيه مصلحتنا ونسعى للحصول على كرسي واحد على الأقل من كراسي محافظة مادبا كيف لا وبني حميده تملأ مادبا من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى حنوبها بدل ما نحن نتسابق ونتهافت بالرحوع والتسجيل في الجبل ولب ومليح وذيبان للتنافس على الكرسي المظمون والمحفوظ لنا أخواتي إخواني بجهودكم هذا واجبكم إذا كنتم تغارون على إسم بني حميده...ورجاءا لا تلتفتوا إلى الهمس والأفكار والتطلعات القديمه التي سارت وتسير بنا  إلى الأمام بكل بطءرأيكم ومشاركتكم ضروريه جدا....وجزاكم الله كل الخير لما فيه الفائده لنا ولأردننا العزيز بقيادة حضرة صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم أطال الله في عمره وأبقاه تاجا على روؤسنا وذخرا وسندا لنا وللأمه العربيه والإسلاميه

اقرأ ايضا
التعليقات أضف تعليق
يمكن كتابة التعليقات بدون التسجيل كعضو في الموقع.
ملاحظات
  • تعرض التعليقات على المشرفين قبل النشر.
  • يمكن التسجيل في الموقع للحفاظ على نشر التعليقات بإسمك.

صورة التأكيد

(*) حقول إجبارية.
التعليقاتالتعليقات
32 تعليق
المقناص7
المقناص7
(1) 2009/11/03 7:40 ص

أخوي البريق سلّم الله يمناك :

نعم لابد من التفكير المتحضّر ونبذ الخلافات ولا بد من جمع الكل على كلمة خير تحقق الهدف بايصال فكرتنا ومطالبنا بصوت نبرته قويه بما تحمل من اتحاد لا بعلوها ملجلجة سرعان ما تذهب مع صداها ....



- أسوأ ما في الموضوع وجود قلة لها أزلامها مع الأسف تسير مثل الماء تدخل كل مكان تضرب على أوتار خبيثة لتكسب ود فلان أو علاّن لييسير مع قافلة الفرقة والخراب .



- أسوأ من ذلك كله ومع الأسف أنني رأيت شبابا بعقلية _ عجايز _فلا الشهادة ولا الثقافة ولا الديمقراطية ..... استفاد منها شيئا .



_ ثم ان غياب عنصر الشباب الواعي وحرصهم على عدم الخوض في هذه الترهات وأن هذه الجلسات واللقاءات نتاجها فتن وزعل بين الأطراف تلحقها قطيعة لسنوات .. ماذا ترجو ممن طلق زوجته وشتت شمل أسرته لأن زوجته لم تصوت بفلان ؟؟؟



أخي ألبيرق مع كل ذلك أن لديّ أمل كبير بالله عز وجل ومن خلال هذا الموقع المبارك أن نصل يوما لجيل واعي مدرك لمعنى المسئولية ...



ولك كل حبي أخي البيرق

..الله يجعلك بيرق للحق دايما عالي
ENG_SOFTWERE
ENG_SOFTWERE
(2) 2009/11/03 8:27 ص

اخي البيرق

اتمنى من جميع الشباب ان يعوا وان ينهضوا بمستقبل بني حميده لقد حان الوقت لنصنع لنا شيئا نحن لبناء بني حميده



وان يتركوا الحقد والعنصريه الضيقه العشائريه .



اتمنى ان يكون



لكن انا الان مو بالاردن ودار نقاش كبير عن مطالب بني حميده التي باتت من عشرات السنين ولاحظنا نزاعات بين الشاب المثقف .

واتسمعت لاغلب الاحاديث التي طالت ذالك يقول طالب فلان وذلك يقول لا يوجد مطالب

وبصراحه انا احترت مين هو الصادق

بس في طلب واحد تمنيت لو كان .............

لماذا لم يطالب من يعتبروا انهم وجهاء بني حميده ان تكون ذيبان محافظه ؟

لو انحصرت على هذه الفكره سوف تجد اننا نحصل على الكثير والكثير ومنها موضوع النيابه

التي بات لا يطعم الخبز غير النفاق والشقاق بين افراد بني حميده .



اشكرك على طرحك الموضوع
القناص
القناص
(3) 2009/11/03 8:34 ص

اتفق معك بالرأي اخي البيرق واشكر اهتماماتك بالمواضيع الحساسه

والتي نحن بحاجه لها

الاغلب من وللاسف مبسوط على انو ذيبان النا كرسي فيها

ذكرني هذا التفكير بقصه ارجو ان تتمعنها

الجيش الاردني لما يطلع (حفظ سلام)على هاييتي ينادي على اهل المنطقه

ويحكيلهم اطلع على هاي الشجره وجيبلي 3 حبات جوز الهند يطلع الهاييتي ويقطع 3 حبات يحكيلو العسكري خذ وحده منهم ينبسط ويفرح كثير

طيب الشجر هذا مضمون الك ليش ما تطمح لشغله اكثر من هيك

وهذا هو تفكيرنا اخي العزيز
صاحبة_السمو
صاحبة_السمو
(4) 2009/11/03 8:44 ص

مشكور أستاذ على طرح الموضوع



فكرة أن يجتمع أبناء بني حميدة في الحصول على كرسي ثاني بمحافظة مادبا هي عين الصواب لإن الكرسي في لواء ذيبان مضمون هذه الفكرة سمعت الكثير من الناس يرددها لكن عند الجد الكل يريد نصرة عشيرته الصغيرة في اللواء وتبدأ المشاكل...



ارجو أن يجتمع شبابنا لطرح هذا الموضوع على الكبار من كل عشيرة ويتم الاتفاق على اسم معين يتم طرحه وبذلك نستطيع الحصول على مقعد ثاني لإنه بمقارنة الأعداد التي حصل عليها نواب مأدبا في الانتخابات السابقة واستطاعوا الفوز بالنسبة لأعدادنا في المحافظة سوف نحصل على المقعد وبكل سهولة
ابو_ربيحة
ابو_ربيحة
(5) 2009/11/03 9:33 ص

بسم الله الرحمن الرحيم

اشكر الاخ العزيز البيرق لموضوعه الحساس والهام لبجميع افراد قبية بني حميدة



بالنسبة لكرسي النيابه نعم حقنا يجب ان يكون مقعدين على الاقل لابناء بني حميدة لانها من اكبر القبايل الموجودة بالاردن ومن مؤسسيه



ولكن المشلكة باستطاعة الحمايدة ان يحصلوا على ثلاث مقاعد بالراحة اذا اجتمعوا عن ذيبان ومحافظة مادبا

فكنا سابقا نحصد الكرسي على محافظة مادبا قنصا ك الصقر الجارح لماذا عندما جعلوا وخصصوا لذيبان مقعد تنحينا عن مادبا بالرغم من انه ثلاثة ارباع مادبا من الحمايدة وهم اصحاب القرار بها

فيجب علينا الالتحام والاجتماع والتوحد على الرلي الواحد للوصول الى ما نصبوا اليه



ومن خلال هذا المنبر لماذا لا نجعل هذا الموقع بشبابه المبدع مقرا لصنع القرار من خلال طرح الشخصيات والافكار وبعد الاجماع عليه من خلال الموقع ندعمه كشباب اولا ومن ثم نشر الخبر بين اهالي قبيلتنا

كما قال جلالة الملك المعظم ابو حسين حفظه الله ورعاه الشباب فرسان التغير

يجب ان نصنع شيء غي مالوف

ومشكور لصاحب الموضوع



ابو ربيحة#
أبو_مشعل
أبو_مشعل
(6) 2009/11/03 10:00 ص

مشكور أخوي البيرق على موضوعك الجدير بالإهتمام ...



وعندما نفكر في الموضوع من جميع جوانبه نقول ليش ما نحط بلواء ذيبان مقعدين ومقعد واحد في مادبا .

وجميع الحمايدة الذين يسكنون في محافظة مادبا يجب أن يصوتوا في مادبا وهذا الكلام من باب إنوا الحمايدة ثاني أكبر عشيرة في الأردن

وبهذا الصدد يكون للعشيرة ثلاث نواب يدافعوا عنها أو يطالبوا لها في المجلس .



وأقبلوا إحترامي ................ أبــ(م)ـ(ش)ـ(ع)ـ(ل)ــو ................
mosaali
mosaali
(7) 2009/11/03 10:33 ص

اخي العزيز

موضوعك جميل

ولكن نحن امه لا نتفق فالطابع العشائري الضيق يسود على كل شخص فينا حتى داخل اللواء نقسم انفسنا الى مجموعات وداخل العائله كذلك فكيف يمكن ؟

كرسي مادبا لانستطيع الوصول اليه لاننا مقسمون على اللواء وعلى وعلى مادبا فكيف لنا بمادبا صحيح ان هناك اعداد لا يستهان بها خارج اللواء ولكن عند الانتخابات نعود لاى الاصول .

فللك الشكر والامتنان
البيرق
البيرق
(8) 2009/11/03 10:50 ص

أخوي المقناص7



مشكور على تفهمك للموضوع....ونريد الجهود على قدر ما نستطيع نعمل ما علينا من الحيث مع الأسره مع الأصدقاء



خطوه جيده التفكير وتوجيه التفكير إلى هذا الموضوع والتوجيه يبدأ من عندنا نحن الشباب ما دام عندنا كل هالغيره لإسم بني حميده
البيرق
البيرق
(9) 2009/11/03 10:56 ص

أخوي أشرف الخطيب



وأنا مثلك خارج الأردن وهذا لن يعفينا من القيام بالواجب ولو بكلمه ولو بنصيحه ولو بمقال لو بالحديث مع الاهل والأصدقاء



وإنشالله ترجع بالسلامه...ونرى جهودك نحن والله لا نريد شيئا فقط المصلحه العامه والسمعه الطيبه لعشيرتنا الكبيره



مشكوووووووووووووووور
البيرق
البيرق
(10) 2009/11/03 11:02 ص

أخوي القناص



فيك الخير إنشالله و واضح جدا تفهمك لقضيتنا...........



إذا جميعنا يعمل على هذا الإتجاه فصدقني النتائح راح تكون طيبه لعشيرتنا الام



مشكوووووووووووووووووور
البيرق
البيرق
(11) 2009/11/03 11:17 ص

صاحبة_السمو ما شاء الله عليك باين إنك فاهمه الموضوع كامل



الواجب مو بس على الشباب لأ كمان والشابات وخاصة المقثفات مثلك فلهن الدور في الحديث مع الأم والاخت والصديقه والتوجيه بشكل عام في كل المناسبات





مشكووووووووره
البيرق
البيرق
(12) 2009/11/03 11:23 ص

ابو_ربيحه



كل الشكر لك ولغيرتك الواضحه على إسم عشيرتنا وفيك الخير إنشالله



وأنا متاكد إنك تبذل كل الجهود في هذا التوجيه



تقبل إحترامي
الحصان_الاسود
الحصان_الاسود
(13) 2009/11/03 11:34 ص

(( البيرق ))

أخواتي إخواني بجهودكم هذا واجبكم إذا كنتم تغارون على إسم بني حميده...ورجاءا لا تلتفتوا إلى الهمس والأفكار والتطلعات القديمه التي سارت وتسير بنا إلى الأمام بكل بطء



(( الحصان الاسود ))

عزيزي البيرق

انا كنت احترمك كثيرا والان احترمك اكثر واكثر واكثر ، موضوعك رائع جدا جدا

فعلا لو بني حميده اجتمت على كلمة واحده ستحصد اكثر من كرسي للنيابه ويكون هناك ممثلين لها اكثر من واحد

** لكن **

المهم والذي يجب على الكل الاجتماع عليه ( من نختار ) لانه كثيرا اختيارنا خاطىء ونعيد الكرة مرة اخرى وبرضو نخطىء في الاختيار وتمشي سنوات وسنوات اقوال بدون افعال

اخي وحبيبي البيرق هناك اماكن كثيرة لا يوجد الى نائب واحد يمثلها لكن تعتبره عن 50 نائب ، مالسبب يا ترى ...؟

انا اتفق معك في كل الكلام وموضوعك جدا جدا جدا مهم واحييك انك اول من طرح هذا الموضوع لكن يا ابن عمي يا غالي ففلنعمل على ان نختار الشخص قبل العدد .

وبعدين شوووووو يا بيرق بس ذيبان وبس والكرك ويييييييييين راحت ههههههههههههه

شو القصة هههههههههههههههههههه حبيبي البيرق

ابن طريف


المشرف_العام
المشرف_العام
(14) 2009/11/03 11:53 ص

ابن عمي البيرق

انا معك قلبا وقالبا

سبق وأن طرحت هذه الفكرة قبل سنتين

لكن الان موقعنا يعمر كل يوم ضعف اليوم الذي قبله

نتمنى بجهودكم أن يكون للموقع دورا مهما في الانتخابات القادمة

شكرا يا صاحبي
البيرق
البيرق
(15) 2009/11/03 11:58 ص

أبو مشعل



بارك الله فيك....والنعم منك فيك الخير إنشالله ونريد الأفعال لا الأقوال...كفو يا قرابه
البيرق
البيرق
(16) 2009/11/03 12:14 م

أخوي موسى مشكور بس ليش ما نتفق



لا يا قرابه الإتفاق يأتي عندما أكون أنا وإنت متفهمين لمصلحة بني حميده وتهمنا المصلحه العامه لا الخاصه...



وبعدين يا قرابه ما بدنا التشاؤم ليش كرسي مادبا بعيد عنا والله يا رجل يجب أن تكون كراسي مأدبا كلها لنا...بس ما دام الواحد منا نحن المثقفين أو المطلعين أو أصحاب الخبره ما زلنا ننظر للعشائر الفرعيه فسلامه تسلمنا يا قرابه ولسى أمامنا مشوار طويل
الحصان_الاسود
الحصان_الاسود
(17) 2009/11/03 12:24 م

اخوي البيرق الاكرم

انا اؤؤيد كلامك ليييييييييش ما يكون التنافس على كرسي داخل محافظة مادبا شووووووووو العثرة الي امامنا سوى الاتفاق وان يكون الهدف المصلحه العامه

كل الاحترام اخوي
البيرق
البيرق
(18) 2009/11/03 12:35 م

أخوي العزيز ابن طريف



بتعرف والله يا رجل الواحد صار بيغار من العشائر الأخري وبسب هذه الغيره صار الواحد يقول لنفسه ما بدنا أي شيء من هالنائب ومين ما كان يكون بس بدنا حركه يا رجل بدنا أسماء



{بني حميده}....يا رجل والله هذا إسم كبير بتعرف أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا بجلس مع اصدقاء إلي من العشائر الأخرى بيفكروا كل مادبا للحمايده...وإذا يأتي شخص ويعرف على نفسه إنه من ماديا بيقولوا إنت حميدي...بتعرف والله العظيم كثير أشخاص من مأدبا ومن عشائر أخري أنحسبوا علي على بناء إنهم حمايده بس لأنهم من مادبا



أخوي العزيز...بالبدايه خلينا نتفق ونمشي الخطوه الأولي للمصلحه العامه وبعدها راح تكون سهله عملية الإختيار





وبعدين ما شاء الله بعني عندنا أعداد كبيره من حملة الدكتوراه ومن المهندسين ومن الأطباء ومن حملة الشهادات المتوسطه ومن الجامعيين ومن الخبرات في الحياه من كبارنا....ناهيك عن أصلنا الطيب



با رجل والله إنه الواحد بيحترق وهو ينظر للعشائر الاخرى ولتكاتفهم وتعاونهم لمصلحة إسم عشيرتهم...يا سيدي أكيد لا بد من المشاكل الصغيره والإختلافات البسيطه...بس يفترض أن تكون الأوليه للمصلحه العامه



وكل تحيزي هذا للعشيره هو للوصول بالمصلحه العامه إلى اعلى المستويات والذي من خلاله نستطيع وبكل قوه أن نسند ملكنا الغالي وبلدنا العزيز وأن نلبي مصالحنا ومصالح منطقتنا



والنعم ابن طريف
البيرق
البيرق
(19) 2009/11/03 12:45 م

المشرف العام........الله يسعد البطن الي جابك



أنا يا ابن عمي بعرفك وبعرف شهامتك وبعرف غيرتك على إسم بني حميده



وأنت فيك الخير إنشالله وأنا وإنت وأخواننا وأخواتنا جميعا يجب أن يكون لنا دور مهم في هذا الموقع لفعل ما يمليه علينا الواجب تحاه أهلنا



والباقي على رب العالمين



بالنسبه لأبو ناجي عندي ما عليك منه



ترجع بالسلامه إبن عمي إنشالله
البيرق
البيرق
(20) 2009/11/03 12:57 م

أخوي ابن طريف{الحصان_الاسود}



والله انت ممن أتوسم فيهم الخير وهاي حقيقه وليس مجامله وهذا واضح جدا من مشاراكاتك وتفاعلك بالموقع





فيا ليت يا قرابه بس يتفقوا وبينافسوا وينزلوا وين ما بدهم....إشي غريب نترك مأدبا ونحن الأغلب فيها ونركض لذيبان



وبالنسبه لبني حميده في محافظة الكرك والطفيله...ترى نفس الهموم يا بلديه ونفس المشكله



وأنا شحصيا والله بعتز وبفتخر وبفرح بكل حميدي وبكل مكان وبينشرح قلبي لما أسمع إنه أي حميدي إستلم منصب أو فعل خيرا أو حكى كلمه طيبه لاقت ترحيب الحضور



أنا أحكي وأنت تحكي وكا شاب أو شابه من بني حميده يحكي ويتمنى.....وبالنهايه القرار بايدينا نحن الذين نتمنى ونقول لو...ولو
Ashraph
Ashraph
(21) 2009/11/03 1:07 م

خي الحبيب سلامٌ عليك

لا أريد أن أتحدث عن وضعنا المأساوي وعن جهلنا حتى بالإنتخابات ولا أريد أن أتحدث عن الشباب الضايعة في مهب الريح والذي لا يعرفون قدرهم في هذه القبيلة



الذي أريده أن يكون هذا الموقع نواة لتأسيس مجموعة من الشباب سواءا الذكور والأناث يكون لهم [أهدافهم وتطلعاتهم ويكون لهم ثقلهم وتأثيرهم في الإنتخابات وغيرها من المحافل

الذي الاحظه أن الشباب في الموقع متفاهمين ومن حملة الشهادات ويدفعهم كما يدفع غيرهم الكثيرين من شباب بني حميدة للسمو في قبلتهم فلماذا لا نتحرك ونعمل شيء



أملي كبير في ذلك وأنا على أستعداد بإبداء كل ما يدعم نهضة الشباب نحو مستقبل زاهر



أما بالنسبة للمقعد فأنا أقول يعني هذا المقعد ما هو محتاج كل هالشوشرة وينزل 20 واحد ويصيروا زي ما يقول غوار الطوشة (ضيعة كلها مخاتير من بدي جيبلك شعب) وإن كانوا رجال وهم كذلك فليكرسوا جهودهم على مقعدهم في مادبا لأن المقعد في ذيبان لهم لا محاله



هناك كلام كثير ولكن أكتفي بهذا القدر شاكرا لك حماسك وموضوعك الهادف
الحصان_الاسود
الحصان_الاسود
(22) 2009/11/03 1:17 م

البيرق

وبالنهايه القرار بايدينا نحن الذين نتمنى ونقول لو...ولو

هذا الكلام الاساس

يسلم لسانك
hamede
hamede
(23) 2009/11/03 4:58 م

الفكرة ممتازة و طرحت بعد فصل كرسي ذيبان مباشرةً،لكن هذه ليست أولوية في الوقت الحاضر لأن الحمايدة ليسو كلهم تحت أمرت رجل واحد يقول فيتبعون ،عندما نصل إلى وضع معرفي بي الإنتخابات و بأهمية الصوت وقوته إذا اودير بي الطريقة الصحيحة بعيداً عن قرابتي و إبن عمي ،عندما نصل إلى فهم الرجل المناسب من إي عشيرة من الحمايدة كان و نصوت عليه ليصل إلى البرلمان نائب قوي كمثل نواب الوطن المعروفين ،المسؤلية تقع على فئة الشباب أكثر من غيرهم، عندها نستطيع أن ننتقل إلى موضوع مادبا .

لكن يا هملالي .

أنا لست متشائماً لكني لا أرى ذلك في المستقبل القريب أرجو أن أكون مخطئاً سياسة الفزعة لن تنفع بدها تنضيم الشغلة .
سحاب
سحاب
(24) 2009/11/03 5:30 م

سيدي والله لو لنا عشرين كرسي وسنتنازع عليها خلي المشاكل عل كرسي واحد افضل



فكر بطرقة أخرى غير النيابة التي لا تأتي الا بالفتنة والعصبية والنفاق

مشكووور
البيرق
البيرق
(25) 2009/11/03 10:29 م

عزيزي عبدالستار الحمايده لا ولن يكونوا تحت إمرة رجل واحد....وسنة 1920 ما كانوا تحت إمرة رجل واحد......وليس هذا المطلوب يا عزيزي...المطلوب من الشباب المثقفين فقط المحاوله للحديث في هذا الموضوع ...لتكوين الفكره بالبدايه ومن ثم دعمها منا نحن الشباب الذي نتشدق بالعشائريه ليل نهار....والذي نحن المثقفين وخريجين الجامعات كنا نتمسك بها للنزاعات العشائريه داخل وخارج سور الجامعه



عزيزي....مسير ال1000 كم خطوه....وهاي الخطوه لن تأتي حتى ننصب علينا قائد عسكري ونصطف طابور أمامه ونقول له آمر يا طويل العمر



وهذا الموضوع ليس أولويه ولكنه من الأولويات يا عزيزي



وأنا طرحت الموضوع على النت....لأني بتوقع إنه أغلب المشاركين في هذا الموقع هم من الشباب المثقفين خريجين الجامعات والمعاهد الأردنيه والدوليه



وعلى شان هيك توقعت يكون الحواب بالتخطيط والتوجيه والتحاور للمصلحه العامه بين شباب العشيره



وإلا لو على نظام الفزعه كان قلنا للي يلعبوا سيجه من الصبح للمغرب وفي مجمع الباصات...بني حميده ذباحة الدول وينهم قرايبي



مشكوووور أخوي
البيرق
البيرق
(26) 2009/11/03 10:39 م

تأمر أمر يا سحاب وتكرم عينك





بس مو غلط يا قرابه إننا نحاول...........................فعلا مثل ما قال عبدالستار يا هملالي



مشكووووووووووووووووووووووور يا طويل العمر
ابو_ربيحة
ابو_ربيحة
(27) 2009/11/04 1:58 م

يا البيرق ودي انزل حالي للانتخابات ويش رائيك





هههههههههه
النشمية
النشمية
(28) 2009/11/09 12:18 ص

معك بكل كلمة ... بس وين شبابنا وين مفخرة الوطن وين... وين... ؟؟؟ واحنا لسة عالق بمخنا افكار جدي وجدك ... اذا تخلصنا من السواد بنتحد واذا اتحدنا اكيد رح نصل ... قلبت علينا المواجع اااااه
cool-85
cool-85
(29) 2010/01/12 11:05 م
بحب اطرح فكره انه الحميدي حميدي سواء اكان سكان عمان او سكان ذيبان بضل اسم العيله اللي بحملها حميدي يعني يحق للحميدي سكان عمان المشاركه بالانتخابات وتمثيل عيلته ومنطقته
نشمية
نشمية
(30) 2010/03/12 12:57 ص
كل الشكر للبيرق
نشمية
نشمية
(31) 2010/04/19 8:08 م
كل الشكر للبيرق
hrout2010
hrout2010
(32) 2010/09/02 8:40 ص
اخواني الاعزاء ...انتو تتناقشو على موضوع النيابة الي لو تقعد كل بني حميده تناقش في ما حلتو ,,,يا اخوان انتو لو تعلمو ما هي قذارة الشغل بالانتخابات ما حكيتو هاظ الحكي ولا جربتو المشاكل العشائرية للانتخابات الله يبعدنا ويبعدكو عنها,,,موضوع الانتخابات وموضوع كرسي ثاني وموضوي اللواء يصبح محافظة ليست بهذه الطرق,,,شو هالنائب الي بدو يقدر اعين كل بني حميدة ولا احول ذيبان محافظة,,,يا خوان اللواء بحاجة الى قوة انتاجية ممتازة وكلامي يعني وجود راس مال قوي يساهم في عمل مؤسسات ومصانع لعمل ابناء بني حميدة فيها واذا كانت مؤسسات ومصانع خاصة ومالكيها من بني حميدة فهو افضل و40% من بني حميدة تمتلك رؤوس اموال...وشكرا لكم
عودة الى الموضوع